تحديث إصدار متصفح chrome الخاص بالأجهزة اللوحية والهواتف الذكية


قررت شركة Google تحديث إصدار متصفح chrome الخاص بالأجهزة اللوحية والهواتف الذكية " Smartphone " العاملة بنظامي أندرويد android وiOS الخاص بشركة أبل Apple. وسيعمل هذا التحديث على تقليل استهلاك البيانات أثناء التصفح بنسبة تقدر ب 50% .
وقد أعلنت Google عن التحديثات الجديدة لمتصفحها أمس الأربعاء 15-01-2014 في تدوينة على مدونتها الرسمية قائلة “أن التحديث الجديد سيعمل على تقليل استهلاك البيانات بنسبة تصل إلى 50% أثناء تصفح الانترنت عبر متصفح كروم لأنظمة أندرويد وiOS.
ولتقليل استهلاك البيانات، سيكون على المستخدمين تفعيل خيار توفير البيانات الموجود في قائمة إعدادات كروم. بعد تفعيل هذا الخيار، سيكون في مقدور المستخدمين تتبع كمية البيانات التي يقومون بحفظها كل شهر.
وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم تفعيل هذا التحديث على مدى الأيام القليلة المقبلة، وسيكون متوفراً لأنظمة أندرويد وiOS على حد سواء. وسيتضمن التحديث الخاص بأنظمة iOS إضافة ميزة ترجمة جوجل Google Translate التي ستتيح لك ترجمة صفحات الويب أثناء التصفح (الخاصية المتوفرة بالفعل على متصفح كروم لسطح المكتب، وإصدار كروم لأنظمة أندرويد). أما التحديث الخاص بأنظمة الأندرويد فسيشمل إضافة بعض الاختصارات الخاصة بالشاشة الرئيسية.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق